للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة االعربية ( 10 –13 إبريل (نيسان) 2019م الموافق 5 – 8 شعبان 1440هـ)           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

الأمير سلطان بن سلمان يعلق على منتقدي إعلان عن سوق عكاظ

 

علّق رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان، على الانتقادات التي وجهت لأحد الإعلانات المروجة لمهرجان “سوق عكاظّ”، بسبب احتوائها على كلمة “ناطرينكم”، كما أُطلق هاشتاق لنفس الكلمة.

وأكد الأمير سلطان بن سلمان أنه لا يشك أن مَن أطلقوا الهاشتاق يغيرون على اللغة العربية ولكن العالم تغير وأصبح هناك لغة متداولة، مشدداً على أن اللغة العربية رغم ذلك تبقى مصانة ومحفوظة.

وأوضح أن كلمة “ناطرينكم” متداولة في المناطق المطلة على الخليج العربي، مقدماً الشكر لكل مَن تناول هذا الأمر وقسا على الهيئة، مبيناً أن ذلك سوَّق لمهرجان سوق عكاظ الذي يحتفي باللغة العربية الأصيلة والأدب.
 

تواصل

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech