للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي التاسع للغة العربية           موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

رئيس جامعة طنطا يستقبل وفدا طلابيا من قسم اللغة العربية بجامعة موسكو

أحمد زيادة

 

استقبل الدكتور مجدى عبد الرؤوف سبع، رئيس جامعة طنطا، اليوم السبت، وفداً طلابياً من قسم اللغة العربية بجامعة موسكو، وذلك فى إطار زيارتهم الاستكشافية لمركز تعليم اللغة العربية بكلية الآداب جامعة طنطا للنظر فى إمكانية التحاقهم للدراسة به العام القادم.

بدأ اللقاء بترحيب رئيس الجامعة بأعضاء الوفد، مشيراً إلى الاهتمام في هذه المرحلة لتكون هناك علاقات تبادلية بين البلدين مصر وروسيا، مؤكداً أن أساس هذه العلاقة هى اللغة، ومن هنا طالبنا بضرورة فتح مركز لتعليم اللغة الروسية فى مصر

وأكد "سبع"، اهتمامه بتعليم اللغة العربية، مشيراً إلى حرصه على وضع خطة للتعليم، قائمة على المعايشة، بحيث يتفاعل الدارس بشكل كامل مع البيئة، لأنها الأساس لتعليم اللغة.

و أشاد الوفد بالاستقبال الحافل والتعاون المثمر من جانب جامعة طنطا متمنيين التحاقهم بالدراسة بمركز اللغة العربية بكلية الآداب نظراً للمستوى المتميز الذي وجدوه عليه.

حضر اللقاء الدكتور الرفاعى مبارك، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور عبد الكريم أبو جبل ، مدير مركز اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة طنطا.
 

اليوم السابع

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2024
المجلس الدولي للغة العربية