للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي العاشر للغة العربية           موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة يؤكد رواج اللغة العربية بين الشباب الكورى

رباب فتحى

 

قال السفير الكورى الجنوبى بالقاهرة، يون يوشيول، إن اللغة العربية تلقى رواجا بين الشباب الكورى حتى أنها جزء من اختبارات بعض الجامعات هناك. 

وأضاف فى مؤتمر صحفى بمناسبة إعلان مسابقة لتقديم دراسة بحثية عن "سبل الارتقاء بالعلاقات المصرية- الكورية"، أنه يطمح فى تنظيم مسابقة مماثلة فى كوريا الجنوبية حتى يعرف الشعب الكورى أكثر عن الأصدقاء المصريين.
وأوضح أن المصريين يظهرون اهتماما بالثقافة الكورية المتمثلة فى موسيقى الكي بوب وكذلك الدراما الكورية والتى يتم عرضها بشكل كبير فى الأوبرا وغيرها من المراكز الثقافية، ولهذا يرغب فى معرفة الكوريين أكثر عن مصر.

اليوم السابع

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2024
المجلس الدولي للغة العربية