للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي التاسع للغة العربية           موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

د. صادق عسكري



الدكتور صادق عسكري من مواليد عام 1967 م. في مدينة جرجان الإيرانيّة.حاصل على دكتوراه في اللغة العربيّة وآدابها (اختصاص الأدب المقارن)
خرّيج معهد الآداب الشرقيّة بجامعة القدّيس يوسف (Saint Joseph) في بيروت وأستاذ مساعد في قسم اللغة العربيّة وآدابها بجامعة سمنان الإيرانيّة.
الفائز على الرتبة الأولى في مهرجان الكتاب الثامن في إيران (شتاء 2008) بسبب تأليف كتاب في الأدب المقارن عنوانه: "الحكمة بين المتنبّي وسعدي : دراسة مقارنة".
المدير المسئول وعضو في هيئة التحرير لمجلة "دراسات في اللغة العربيّة وآدابها" وهي مجلّة جامعيّة دوليّة محكّمة، تنشرها جامعة سمنان الإيرانيّة بالتعاون مع جامعة تشرين السوريّة.




التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2024
المجلس الدولي للغة العربية