للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي السادس للغة العربية           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

الإعلان عن جائزة محمد بن راشد للغة العربية

الإعلان عن

جائزة محمد بن راشد للغة العربية

أكبر جائزة في تاريخ اللغة العربية

12 جائزة قيمة كل واحدة منها 70,000 ألف دولار – ومجموع قيمة الجوائز 840,000 ألف دولار

التقدم للجائزة: يبدأ من 15 أكتوبر م2015  ولغاية 15 ديسمبر 2015م

السيدات والسادة

المشاركون والمشاركات في المؤتمر الدولي الخامس للغة العربية

                                                    

يسر المجلس الدولي للغة العربية دعوتكم لترشيح من تنطبق عليه معايير الترشح الخاصة بكل فرع من فروع الجائزة الموضحة في موقع الجائزة، مع العلم بأن الترشيح يكون للأفراد وللمؤسسات، ويمكنكم الوصول على معلومات الجائزة عبر الرابط التالي: 

www.arabicaward.ae

 

·         ونود الإحاطة بأن المجال لا يزال متاحا للراغبين في تقديم أبحاثهم ومشاركاتهم، ونحث الراغبين في المشاركة بالأبحاث وأوراق العمل والتقارير والمبادرات السرعة بإرسال مشاركاتهم ليتم تحكيمها من قبل اللجنة العلمية الخاصة بالمؤتمر، وإفادتهم بما يتوجب عليهم من إجراءات لاستكمال حضورهم ومشاركتهم.

 ·         وبخصوص التسجيل في المؤتمر للحضور فقط، نحيطكم بأن المجال مفتوح لجميع المختصين والمهتمين والمحبين للغة العربية بغض النظر عن تخصصاتهم ووظائفهم، لأن اللغة العربية مسؤولية الجميع. وسوف يستمر التسجيل في المؤتمر حتى آخر شهر أبريل 2015م، بعدها سيكون التسجيل في المؤتمر.

 ·         ونحث الراغبين في الحضور على المبادرة في التسجيل للاستفادة من التخفيضات في الفنادق والحصول على التأشيرة في الوقت المناسب، ( حيث أن التأشيرة تحتاج إلى شهر تقريبا وحسب الأولوية في التسجيل ).

 ·         إن المبادرة في إرسال الملخصات والأبحاث والمشاركات سوف يسهم في إنجاز الترتيبات اللازمة للمؤتمر، ويسهل إدراج أبحاثكم ومشاركاتكم ضمن جدول أعمال المؤتمر، والعمل على تصميمها وطباعتها ونشرها ضمن كتاب المؤتمر.

 ·         نقدر لكم سرعة تجاوبكم مع دعوة صاحبة الجلالة اللغة العربية، ونتمنى عدم التردد في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني almajless@live.com آملين منكم تعميم الإعلان والدعوة لجميع المختصين المهتمين والمحبين للغة العربية بهدف التضامن وحشد التأييد للغة العربية، حتى يتم تمكينها في مواقعها الطبيعية في الإدارة والتعليم وسوق العمل والإعلام والتجارة وغيرها من الميادين الحيوية.

 

دمتم ذخرا للغتكم العربية ودامت لغتكم ذخرا لكم،،،

 

مع تحيات

 المجلس الدولي للغة العربية.

 

 

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

1 - محمد حيرش بغداد - الجزائر - 11-10-2015 (20:27:25)
السيدات والسادة منظمي الجائزة

التكريم استثمار في الشخص المبدع

ومهما كانت رمزية التكريم أو وفرة العطاء، فالمكرم ملك العالم شعورا ورؤية ومنه تولد الأفكار المنيرة التي تخدم الأجيال
رد على التعليق
1 - الدكتور أبوبكر ثالث عبدالله - نيجيريا - 09-11-2015 (11:39:14)
هو رجل مجتهد في نشر اللغة العربية في ولايته وفي جامعته كما يساعد آخرين، علاوة على ذلك فإنه يحاول دائما في مشاركة المؤتمرات خارجا وداخلا. ونشر كثير من المقالات الأكاديمية في مجلات مختلفة.ويحتاج إلى التشجيع
2 - مها قطنا - سوريا - 23-11-2015 (03:47:12)
شكراً لكم




الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech