للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي التاسع للغة العربية           موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

د. علي يعقوب

 الدكتورعلي يعقوب نيجري مواليد العام 1966 م. حاصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها من جامعة عثمان بن فوديو    بسكتو – نيجيريا  كلية الآداب والدراسات الإسلامية ، شعبة اللغة العربية , عام 2005م. ـ درجة الماجستير في اللغة العربية وطرق تدريسها من معهد الخرطوم الدولي للغة العربية – السودان عام 2000 م. ـ الإجازة العالية (الميتريز) في علوم الحديث من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة (السعودية) عام 1996 م.ـ الدبلوم العالي في التربية من المعهد العالي للتربية وتكوين الأساتذة التابع للجامعة الإسلامية بالنيجر عام 1998 م.

أستاذ مشارك  في كلية اللغة العربية بالجامعة الإسلامية بالنيجر، ومدرس في الجامعة منذ 2000 م. مع إشراف على بحوث الطلاب ومناقشتها. استاذ طرق تدريس اللغة العربية  (متعاون ) بكلية التربية جامعة نيامي. 

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2024
المجلس الدولي للغة العربية