للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

أ. محمد يوسف


الأستاذ محمد فهمي يوسف مواليد 1945 عمل مدرساَ بوزارة التعليم في مختلف المراحل التعليمية ، ثم عمل موجها وموجها عاما للغة العربية حتى عام 2000 ورقي إلى وظيفة مدير عام لإدارة تعليمية من الدرجة الأولى ، ألف عددا من كتيبات النحو والبلاغة والخط والإملاء المتواضعة ، ومجموعة قصصية بعنوان ( ملاح القرية).
وتحت الطبع كتاب ( فن الحكمة بترتيب الأبجدية العربية ) يضم ما يقارب من أربعة آلاف حكمة ومثل ، وله عدة مدونات أهمها :( غذاء الفكر وبقاء الذكر ) وكتب آلاف الموضوعات على مواقع الشبكة المختلفة في شتى فنون اللغة العربية .

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2023
المجلس الدولي للغة العربية